برنامج إدارة شركات الاستثمار العقاري من فرات هو الحل الرقمي الشامل الذي يحدث نقلة نوعية في طريقة إدارة شركات التطوير والاستثمار العقاري حيث يمكن هذا البرنامج الشركات من التحكم الكامل في عملياتها اليومية سواء كانت متعلقة بإنشاء فواتير إلكترونية معتمدة لهيئة الزكاة والضريبة أو إدارة المستندات والعقود بشكل إلكتروني بالإضافة إلى خدمات تسويقية مميزة
1- إدارة شاملة لجميع جوانب العمل.
2- متابعة دقيقة لفواتير الشركة وإدارة التحصيل.
3- أنظمة دفع متنوعة.
4- الاحتفاظ بسجلات العملاء وبياناتهم للتسويق لهم.
5- إدارة العقود وجميع مستندات الشركة إلكترونيًا.
6- تتبع تحصيل المبالغ عند العملاء.
7- إصدار تقارير احترافية لاتخاذ القرار المناسب.
يوفر برنامج فرات أدوات قوية ومتطورة تمكنك من التحكم الكامل في جميع تفاصيل عملك العقاري فمن خلال واجهة سهلة الاستخدام يمكنك: إدارة علاقات العملاء بكفاءة وتنظيم سجلاتهم واحتياجاتهم. متابعة أداء الموظفين وتحليل إنتاجيتهم بشكل دوري. تتبع الأصول العقارية وحركتها وقيمتها عبر تقارير دقيقة. تنظيم عمليات البيع والإيجار بطريقة احترافية تضمن سهولة الوصول للمعلومات وسرعة اتخاذ القرار. ففرات يمنحك مركز قيادة متكامل لجميع أنشطة شركتك العقارية...
مع نظام فرات للعقود الإلكترونية يمكنك مراقبة الأداء المالي لشركتك لحظة بلحظة حيث يمكنك النظام من:
يتيح لك برنامج فرات للعقود الإلكترونية كتابة العقود بشكل محترف ومرن بالإضافة إلى برنامج الفواتير يساعدك على التعامل مع عملائك من خلال:
1- تفعيل أنظمة التقسيط على الفواتير بما يتوافق مع احتياجات وقدرات كل عميل.
2- تنظيم جداول السداد بشكل مرن وإلى لتوفير تجربة مريحة للعملاء.
3- دعم وسائل الدفع الإلكترونية المتنوعة لتسريع عملية التحصيل وضمان الأمان والسهولة في الدفع.
4- متابعة التحصيل وإرسال تذكيرات وتنبيهات تلقائية بالمواعيد المستحقة للدفع عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب.
5- مع فرات يصبح تحصيل مستحقاتك أسهل وأكثر احترافية.
إدارة عقود الشركة إلكترونيًا بما يشمل التوثيق والتجديد والتعديل بكل سهولة.
إدارة عقود الشركة إلكترونيًا بما يشمل التوثيق والتجديد والتعديل بكل سهولة.
عمل فواتير الكترونية اليه بناء على دفعات العقود مع خواص التحصيل الالكتروني
تسجيل وتوثيق بيانات العملاء بشكل شامل ضمن قاعدة بيانات ذكية وآمنة.
تتبع تاريخ التعاقدات والملاحظات الخاصة بكل عميل لتحسين جودة الخدمة والتواصل.
فرات يجعل عملية إدارة الإيجارات أكثر تنظيماً ويوفر عليك الكثير من الوقت والجهد.
إليك قائمة بأهم الفوائد والمميزات التي يقدمها برنامج فرات لإدارة العقود الكترونياً:
إصدار فواتيرك بشكل الكتروني وذكي
1- اتخاذ قرارات استراتيجية دقيقة بناءً على بيانات محدثة وآنية.
2- الوصول إلى التقارير من أي مكان وفي أي وقت عبر النظام السحابي.
3- تحليل الأداء العام والمالي للشركة من خلال رسوم بيانية وبيانات تفاعلية.
4- مع فرات تمتلك الأدوات التي تمنحك رؤية عميقة وشاملة لأداء شركتك.
البرنامج يعزز كفاءة العمل الجماعي ويقلل من الأخطاء اليدوية ويمنحك رؤية شاملة على أعمالك ويوفر لك الوقت والجهد.
تسعى شركات الاستثمار العقاري دومًا إلى تحسين كفاءة عملياتها وتبسيط إجراءاتها.يقدم برنامج فرات حلاً متكاملاً لإدارة أوراق العمل، حيث يجمع بين البساطة والاحترافية.من خلال استخدام هذا البرنامج، يمكن للمستخدمين تتبع المشاريع وإدارة البيانات المالية بشكل منظم، مما يسهل اتخاذ القرارات المستنيرة.
تنظيم الأعمال بشكل احترافي
باستخدام برنامج فرات، يمكن لشركات الاستثمار العقاري إدارة أوراق العمل وتنظيم الأعمال بشكل احترافي. إن اتباع الخطوات المذكورة أعلاه واحترافية التعامل داخل البرنامج يمكن أن يُسهم في زيادة الكفاءة وتحسين نتائج العمل على المدى الطويل.
© 2025 جميع الحقوق محفوظه لشركه فرات
الشروط والاحكام