برنامج إدارة شركات الاستثمار العقاري 

برنامج إدارة شركات الاستثمار العقاري من فرات هو الحل الرقمي الشامل الذي يحدث نقلة نوعية في طريقة إدارة شركات التطوير والاستثمار العقاري حيث يمكن هذا البرنامج الشركات من التحكم الكامل في عملياتها اليومية سواء كانت متعلقة بإنشاء فواتير إلكترونية معتمدة لهيئة الزكاة والضريبة أو إدارة المستندات والعقود بشكل إلكتروني بالإضافة إلى خدمات تسويقية مميزة



ابدء الاستخدام الان
برنامج إدارة شركات الاستثمار العقاري
ما الذي يميز برنامج فرات لإدارة شركات الاستثمار العقاري؟

ما الذي يميز برنامج فرات لإدارة شركات الاستثمار العقاري؟ 

إدارة شاملة لجميع جوانب العمل


متابعة دقيقة لفواتير الشركة وإدارة التحصيل


أنظمة دفع متنوعة


الاحتفاظ بسجلات العملاء وبياناتهم للتسويق لهم


إدارة العقود وجميع مستندات الشركة إلكترونيا


تتبع تحصيل المبالغ عند العملاء


إصدار تقارير احترافية لاتخاذ القرار المناسب




إدارة شاملة

قم بإدارة شاملة لجميع جوانب عملك بكل احترافية 

يوفر برنامج فرات أدوات قوية ومتطورة تمكنك من التحكم الكامل في جميع تفاصيل عملك العقاري فمن خلال واجهة سهلة الاستخدام يمكنك:  إدارة علاقات العملاء بكفاءة وتنظيم سجلاتهم واحتياجاتهم.  متابعة أداء الموظفين وتحليل إنتاجيتهم بشكل دوري.  تتبع الأصول العقارية وحركتها وقيمتها عبر تقارير دقيقة.  تنظيم عمليات البيع والإيجار بطريقة احترافية تضمن سهولة الوصول للمعلومات وسرعة اتخاذ القرار.  ففرات يمنحك مركز قيادة متكامل لجميع أنشطة شركتك العقارية...




تابع فواتير شركتك بكل دقة 


مع نظام فرات للعقود الإلكترونية يمكنك مراقبة الأداء المالي لشركتك لحظة بلحظة حيث يمكنك النظام من:

تتبع كافة عمليات المبيعات بدقة متناهية بالإضافة إلى تقارير تناسب احتياجاتك.

إدارة سندات القبض بشكل إلكتروني والدفع بطرق إلكترونية بطريقة منظمة وآمنة.

الاستفادة من التحديث الآلي للبيانات ما يضمن وضوح الرؤية المالية وسرعة اتخاذ القرارات.

توليد تقارير مالية دقيقة تساعد على التخطيط وتحقيق أهداف النمو.

فترات يجعل الجانب المالي من أعمالك أكثر شفافية وسهولة في الإدارة.




فعل نظام تقسيط مرن وطرق دفع متنوعة

فعل نظام تقسيط مرن وطرق دفع متنوعة 


يتيح لك برنامج فرات للعقود الإلكترونية كتابة العقود بشكل محترف ومرن بالإضافة إلى برنامج الفواتير يساعدك على التعامل مع عملائك من خلال:

تفعيل أنظمة التقسيط على الفواتير بما يتوافق مع احتياجات وقدرات كل عميل.

تنظيم جداول السداد بشكل مرن وإلى لتوفير تجربة مريحة للعملاء.

دعم وسائل الدفع الإلكترونية المتنوعة لتسريع عملية التحصيل وضمان الأمان والسهولة في الدفع.

متابعة التحصيل وإرسال تذكيرات وتنبيهات تلقائية بالمواعيد المستحقة للدفع عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب.

مع فرات يصبح تحصيل مستحقاتك أسهل وأكثر احترافية.



اجعل عملية إدارة عقاراتك أكثر تنظيماً واحتفظ بسجلات العملاء



إدارة عقود الشركة إلكترونيًا بما يشمل التوثيق والتجديد والتعديل بكل سهولة.

يوفر نظام فرات للعقود الإلكترونية حلولاً متقدمة لإدارة عمليات الفوترة بكل سهولة واحترافية حيث يمكنك من: 


إدارة عقود الشركة إلكترونيًا بما يشمل التوثيق والتجديد والتعديل بكل سهولة.


عمل فواتير الكترونية اليه بناء على دفعات العقود مع خواص التحصيل الالكتروني


تسجيل وتوثيق بيانات العملاء بشكل شامل ضمن قاعدة بيانات ذكية وآمنة.


تتبع تاريخ التعاقدات والملاحظات الخاصة بكل عميل لتحسين جودة الخدمة والتواصل.


فرات يجعل عملية إدارة الإيجارات أكثر تنظيماً ويوفر عليك الكثير من الوقت والجهد.



Logo

فرات تعمل على تحسين كفاءة عملياتك وتتناول إدارة العقود بشكل شامل لتسهيل نتائج أعمال أفضل.

© 2025 جميع الحقوق محفوظه لشركه فرات

الشروط والاحكام
whatsapp