في عالم الأعمال الحديث، تحوّلت الفواتير الورقية من كونها ركيزة أساسية في التعاملات التجارية إلى عبء إداري ومحاسبي، ومع تطور الأنظمة الضريبية والرقمية في المملكة العربية السعودية
تعتبر إدارة العقود الالكترونية من العناصر الأساسية التي تسهم في نجاح أي منظمة أو شركة، ولكن مع تزايد تعقيد الإجراءات وكثرة المتطلبات، قد تصبح هذه العمليات مرهقة وتستهلك الكثير من الوقت.
هل تساءلت يومًا كيف ستؤثر التحولات الرقمية في المملكة العربية السعودية على طريقة إصدار فواتير شركتك؟ وهل تعرف ما الذي تعنيه “المرحلة الثانية من الفاتورة الإلكترونية” بالنسبة لمستقبل عملك؟